YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – تركيا – السفير
في سؤال السفير للسيد محمد النعيمي مدير الرابطة السورية لحقوق اللاجئين عن الدور الإيراني في المنطقة العربيّة وفي تونس خصوصا بعد إعلان وزارة السياحة عن استقدام نحو عشرة آلاف سائح إيراني الموسم المقبل، قال النعيمي:
“الخطر الايراني المحدق بالامتين العربية والاسلامية من اقذر وأخطر مايهدد الامتين فهي لاتدع ثغرة الا وتستثمرها في سبيل نشر التشيع المجوسي ..
الواقع التونسي الآن ومن كل نواحيه يعيش حالة من الارتجاج الفاقد للتركيز حتى في القراءة المستقبلية، فإيران دمرت العراق وهاهي الآن تدمر الشام بحجج واهية ولم تكف عن محاولاتها باشعال النار بالخليج … وسيدخل الايرانيون تونس باسم السياحة او تحت اي عباءة تتوفر لهم وسيكتشفون ومن جديد آثار الحضارة الفاطمية وعشرات من اتباع آل البيت دفنوا هناك وسيبنون الحسينيات وتصبح اللطميات في كل شارع .. نعم ستغزوا ايران تونس كما فعلت بسوريا وسيكون السبسي هو الاسد في الغرب مطية لايران حتى تصل وتفتت.. نسأل الله ان يحمي تونس واهلها وان يلهم ذوي الامر فيهم سبل الرشاد وان يعوا قبل فوات الاوان وهذه ليست مسؤولية القادة فقط بل مسؤوليتنا جميعا في الاشارة لخطورة هذا الامر . ولن ينقذ تونس إلا أحرار تونس”..
عائدة بن عمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…