YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير
قال القيادي بحركة النهضة لطفي زيتون في برنامج ميدي شو اليوم الاثنين 1 فيفري 2016 إنّ حديث رئيس الجمهوريّة حول تسبّب الإسلام السياسي في تدهور الوضع الاقتصادي وسعيه لإصلاح الأخطاء التي خلّفتها حكومة الترويكا، تصبّ في مصلحة البلاد.
وأكّد أنّ الائتلاف الحكومي يحتمل الاختلاف في الرأي وما قاله الباجي قايد السبسي لن يؤثّر على العلاقات، متابعا أنّ الانتقاد وجّهها للترويكا في خطوة لإصلاح الديبلوماسية التونسية وإعادة العلاقات مع بعض الدّول “وهو أمر مسموح” على حدّ قوله.
وشدّد لطفي زيتون على أنّ النهضة لن تتأثّر “بكلمة من هنا أو هناك ورئيس الجمهوريّة شرح في حوار أدلى به لأحد الصحف التونسيّة أنّه يسعى إلى إدراج النهضة في المشهد الحزبي الوطني وهو كلام معقول” حسب تعبيره.
وأشار القيادي بحركة النهضة إلى أنّ رئيس الجمهورية صديق لحركة النهضة والنهضة أصبحت حزب قريب من الدّولة لكن موقعها يتغير بتغير الأوضاع “لكنها باقية سواء في الحكم أو في المعارضة”.
وتابع ضيف ميدي شو أنّه مصرّ على دخول الانتخابات البلديّة في شكل قائمات موحدّة ويتوقع أنّ هذه القناعة ستتوسّع لخوض هذه التجربة لدى عدد من الأحزاب، قائلا إنّ وضع نداء تونس سيتحسّن لأنّ الانتخابات تقضي على الاختلافات والشقوق حسب تعبيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

أحدهم كان ينتحل صفة أمني .. إيقاف 4 مجرمين خطيرين بالعاصمة

تونس – السفير أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بأريانة لأعوان فرقة الشرطة ا…