YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير
أصدرت منظمة الكشافة التونسية اليوم بيانا حول الأحداث الإرهابية الأليمة التي جدت فجر اليوم 7 مارس 2016 ببنقردان تحصلت جريدة السفير على نسخة منه، وفيما يلي نصه:
تعلن منظّمة الكشافة التونسية عن تضامنها ومؤازرتها لقواتنا العسكرية والأمنية في بن قردان وفي جميع التراب التونسي في محاربتها البطولية ضدّ الجماعات الإرهابية وتعقبها لفلولها، وتشيد بالانتصارات الباهرة التي حققها ويحققها جنودنا البواسل وقوات الحرس والأمن الوطني.
وتؤكد منظّمة الكشافة التونسية انخراطها الفوريّ وغير المشروط في أي مجهود وطني لدعم الأجهزة العسكرية والأمنية والصحية والإغاثية كافّة، وتضع على ذمتهم مواردها البشرية من القادة والشباب الكشفيّ خدمة للوطن والذود عن حماه تلبية لنداء الواجب.
وتدعو القيادة العامة للكشافة التونسية كلّ المنخرطين من الشباب والكهول، من الجنسين، للاستعداد والمبادرة بالمساعدة ضمن مكونات المجتمع المدني حسب ما يتطلبه الوضع بالتنسيق مع أجهزة الدولة في أي عمل أو إسناد والالتزام بالمساعدة المعنوية واللوجستية المطلوبة.
وتنعى منظّمة الكشافة التونسية شهداء الوطن من العسكريين والأمنيين والمدنيين وتبتهل إلى الله العلي القدير أن يتغمد أرواحهم الزكية بواسع رحمته ويسكنهم فراديس جنانه.
عاشت بلادنا الحبيبة تونس موحدة أبية مستقلة ومنيعة.
وعاش شعبها حرا متكاتفا متلاحما ضد كل الاخطار والإرهاب والعنف.
القائد العام
وحيد العبيدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…