YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس- السفير

“في جلمة اذا أرادوا الانتقام من موظف سدوا في وجهه سبل النقلة لأنهم يعرفون أن العمل معهم هو الجحيم بعينه… عملت معهم سنة 2008 و انتهت تجربتي بأسبوع في الداخلية بتهمة الانتماء الى تنظيم القاعدة”

هذا ما قاله أحد المطلعين على تفاصيل ملف احدى ممرضات المستشفى الجهوي المهددة بالسجن و التي وقع ايقافها عن العمل مؤخرا في انتظار احالتها على مجلس التأديب بتهمة محاولة احراق مكتب المدير الجهوي بمن فيه في ظل عدم الاهتمام الذي أبداه كاتب عام نقابة أعوان الصحة.
تعود تفاصيل الحادثة الى يوم الاثنين 18 أفريل 2016 نفس التاريخ الذي حدده مدير مستشفى جلمة لتسليم الممرضة “ن. البوعزيزي” وثيقة نقلتها.

“بعد ان اتصل به الناظر في جلمة محملا اياه مسؤلية حدوث نقص في حالة نقله الممرضة، تراجع المدير الجهوي عن موافقته للنقلة… في جلمة، تعين الممرضة المتزوجة والمقيمة بمدينة اخرى للعمل يوم عيد الاضحى في حين أنه يتم اعفاء الممرضة العزباء التي تقيم بجانب المستشفى.”

فوجئت “ن.البوعزيزي” بتراجع مديرها عن الموافقة التي أبداها بخصوص طلب النقلة الذي تقدمت به في وقت سابق بعد ثلاث سنوات من العمل في المستشفى المذكور نظرا لتنقلها اليومي بين سيدي بوزيد و جلمة خاصة مع تعدد التزاماتها العائلية مع العلم أنها متزوجة وأم لطفل لم يبلغ سوى شهره الحادي عشر.
غادرت المعنية المكان لتعود اليه بعد حين وهي تخفي قارورة بنزين، و كردة فعل على انفعال مدير المستشفى الذي أمرها بمغادرة مكتبه ازاء طلبها تمكينها من تحقيق بغيتها سكبت “ن.البوعزيزي” المادة المشتعلة على نفسها و على المكتب الا أن الحاضرين تدخلوا وسيطروا عليها.

“طلبت لقاء كاتب عام نقابة اعوان الصحة ولأني أعلمته بموضوع اللقاء لم يفتح الهاتف بعدها.”

محمد أمين المكشاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…