YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير
قرر المجلس الوطني لحزب الاتحاد الوطني الحر التصويت بالإجماع خلال الجلسة العامة غدا الجمعة 26 أوت 2016 بمجلس نواب الشعب لفائدة منح الثقة لحكومة الوحدة الوطنية حسب ما صرح رئيس الحزب سليم الرياحي.
وكان رئيس حزب الاتحاد الوطني الحر سليم الرياحي قد قال في تصريح سابق ليلة الخميس 25 أوت 2016، إن موقفه الشخصي يميل إلى مساندة حكومة الوحدة الوطنية في انتظار بلورة الموقف الرسمي للحزب من خلال البيان الذي سيصدره المجلس المركزي في ختام اجتماعه هذه الليلة.
وفي سياق متصل انتقد سليم الرياحي الرفع في حصة حركة النهضة في الحكومة الجديدة مقارنة بحجم مشاركتها في حكومة 2014 معتبرا -من منطلق دواع انتخابية بحتة- أنه ليس من حق اليسار المشاركة في هذه الحكومة قائلا أن الإمضاء على وثيقة قرطاج من قبل بعض أحزاب المعارضة لا يعني أن يتم مكافئتها بحقائب وزارية حسب قوله.
من جهة أخرى أكّد القيادي في الاتحاد الوطني الحر محسن حسن توجه الحزب إلى إقرار التصويت لفائدة منح الثقة لحكومة الوحدة الوطنية في انتظار صدور الموقف الرسمي للمجلس الوطني مضيفا أن المكان الطبيعي للحزب في الحكم و ليس في المعارضة رغم عدم مشاركته في تركيبة الحكومة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…