YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير – ضياء الدين
في سابقة خطيرة وغريبة على مجتمع عربي مسلم كالمجتمع التونسي، قامت جمعية أمريكيّة اليوم السبت 5 نوفمبر 2016، بتسمية هشام الشريف، وهو باحث مختص في الجنسانية البشرية والباحث في “علم الجنس”، سفيرا لها بتونس.
والجمعية هي الجمعية الأمريكية للصحة الجنسية، وهي جمعية تعمل على تشريع الممارسات الجنسية ونشرها باعتبارها حريّة شخصية بما في ذلك الشذوذ بين الجنسين .
1478364983_article
وأوضح رئيس المرصد الوطني للأزواج والأسرة، هشام الشريف في تصريح إذاعي بالمناسبة أن عمله سيتركز، على تكريس الحقوق الجنسية المعترف بها دوليا من خلال التربية على الثقافة الجنسية لعموم الشعب؟؟ وللاخصائيين في الصحة الجنسية؟؟
ولاشكّ أنّ مثل هذه الجمعية التي تنشط في تونس ولها أعضاء منهم الشريف، خارجة عن متابعة الدولة ودائرة اهتماماتها مع أنّ أهدافها تتعارض مع الدين الإسلامي الذي تعهدت الدولة برعايته في دستورها الجديد لسنة 2014. كما أنّ عموم الشعب التونسي المحافظ يرفض هذه الممارسات وهذه الأعمال المستوردة من الخارج والمشبوهة. فأين الدولة والدستور من قضية الشذوذ التي يبدو أنّ أطرافا خارجيّة تعمل على نشره بكثافة في المجتمع التونسي؟ وهل فعلا شبابنا اليوم يحتاج لما يسمونه بالثقافة الجنسية بالشكل الذي تعاطى معه مثل هذه الجمعيات المشبوهة والتي لا تخفي علاقتها بالكيان الصهيوني من حيث الفكر والمساندة والتمويل والارتباط..؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

الجزائر: التشاور مع تونس وليبيا سيقطع الطريق أمام التدخلات الخارجية

تونس – السفير قالت مجلة الجيش الجزائري إنّ “الجزائر بمعيّة الشقيقتين تونس وليب…