YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفيرفاجعة
اهتزت جهة القصرين وتونس العاصمة مؤخرا على وقع عمليات انتحار أليمة في يومين راح ضحيتها ثلاثة شبّان بينهم طفلة في 14 من العمر وشاب في ال17 من عمره الذي أقدم على حرق نفسه بالقصرين قبل يومين.
كما عرفت أمس منطقتا المروج 1 ببن عروس وسيدي حسين بالعاصمة نفس الفاجعة بعد العثور على جثة شاب في العشرين من عمره اقدم حسب التحقيقات الأولية على الانتحار شنقا.
وتفيد التفاصيل أنه تم صباح أمس بداية الجمعة 11 نوفمبر، العثور على جثة طفلة صغيرة (14 سنة) تتدلى من سقف غرفتها في منزلها الكائن بالمروج 1 من ولاية بن عروس وقام وكيل الجمهورية بمعاينة الجثة وتعهد مركز شرطة المروج بالقضية. وحسب مصدر أمني فان الضحية من مواليد 2002 تلميذة مجتهدة ومن عائلة ميسورة ولا تعاني مشاكل نفسية أو مادية.
من جهة أخرى شهدت أيضا منطقة سيدي حسين بالعاصمة عملية انتحار ثانية حيث عثرت أيضا وحدات الامن على جثة شاب تتدلى من شجرة بالجهة وقد تم اعلام النيابة العمومية لمعاينة الجثة وتبين أنها تعود لشاب أصيل المنطقة . فيما أكد مصدر أمني مطلع ان التحقيقات متواصلة للكشف عن أسباب وفاة الضحية وهل أن العملية انتحار أم جريمة.
وقد أثارت أمس حادثة انتحار ابنة 14 سنة والعثور على جثة شاب تتدلى من شجرة بمنطقة سيدي حسين، سخط الرأي العام التونسي والمجتمع المدني الذي دعا الى ضرورة ايجاد حلول لإيقاف نزيف ظاهرة الانتحار الذي عادت لتطفو مجددا على السطح.
كما دعت جمعيات مدنية الى تنفيذ مسيرة صامتة في شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة ترحما على الضحايا الثلاثة ومن بينهم تلميذ 17 سنة الذي اقدم على الانتحار حرقا في ولاية القصرين قبل 24 ساعة من فاجعتي المروج وسيدي حسين بتونس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

أحدهم كان ينتحل صفة أمني .. إيقاف 4 مجرمين خطيرين بالعاصمة

تونس – السفير أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بأريانة لأعوان فرقة الشرطة ا…