YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير
نفت المكلفة بمأمورية بوزارة التربية الهام بربروة في تصريح إذاعي اليوم الاثنين 14 نوفمبر 2016، وجود أي صلة لعملية انتحار التلميذة بالمعهد الثانوي بالمروج بطقوس خاصة بما يسمى ‘عبدة الشيطان’.
وأكّدت أن التلميذة الهالكة عرفت بمخالطتها لعدد من زملائها التلاميذ بالمعهد من المتفوقين والمتميزين في الأنشطة الثقافية والفنية والبيئية، مجددة نفيها وجود أي طقوس شاذة أو غريبة لديهم.
من جهة أخرى تم بعث خلية متابعة تضم اخصائيين وممثلين عن حماية الطفولة وهياكل التفقد والمتابعة لمرافقة تلاميذ معهد المروج 1 من ولاية بن عروس والإحاطة بهم على خلفية انتحار زميلة لهم نهاية الاسبوع المنقضي، وذلك وفق ما أكده، اليوم الاثنين، المندوب الجهوي للتربية ببن عروس، مقداد الدريدي.
ونفى ذات المصدر في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء، حصول حادثة انتحار أخرى في صفوف تلاميذ المعهد المذكور أو وجود مظاهر لسلوكات شاذة تستدعي الريبة في صفوفهم وهو امر اكده الاطار المشرف والعاملون بالمؤسسة التربوية، على حد قوله.
وأوضح أنه “تحول اليوم رفقة اخصائية في التربية والسلوكات النفسية الى معهد المروج 1 للتقصي ومعالجة الاستتباعات النفسية لحادثة انتحار التلميذة في منزلها مساء الجمعة المنقضي”.
يشار الى ان عددا من وسائل الاعلام والمواقع الالكترونية تداولت في موفى الاسبوع الماضي خبر العثور على تلميذة تبلغ من العمر 15 سنة مشنوقة داخل منزل والديها بجهة المروج 1 من ولاية بن عروس، وأرجع البعض سبب الانتحار الى تأثير مجموعة من عبدة الشيطان ينتمون الى معهد المروج 1 اين كانت الضحية تزاول تعليمها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

الجزائر: التشاور مع تونس وليبيا سيقطع الطريق أمام التدخلات الخارجية

تونس – السفير قالت مجلة الجيش الجزائري إنّ “الجزائر بمعيّة الشقيقتين تونس وليب…