YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير
أعلنت وزارة الداخلية في بلاغ لها مساء اليوم الخميس 24 نوفمبر 2016، نشرته على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، عن “ضبط مجموعة من الفتيات بحانة بأحد الفضاءات التجارية” ضمن “حملات أمنية بشارع الحبيب بورقيبة لمكافحة المظاهر المخلة بالآداب العامّة”.
ووفق البلاغ ذاته، فقد نظمت الإدارة الفرعية للوقاية الاجتماعية بإدارة الشرطة العدلية أيام 16 و17 و18 نوفمبر2016 حملات أمنية أسفرت عن تحرير محضرين من أجل التكفّف باستعمال قاصر و إيقاف 4 أشخاص من أجل المراودة والبغاء السرّي، إضافة إلى إجراء رقابة على عدد من قاعات الألعاب بالعاصمة وأسفرت عن ضبط مجموعة من الأطفال القصّر.
ولكن الغريب في الأمر أنّ وزارة الداخلية قامت فيما بعد بحذف الخبر الخاص بإيقاف فتيات بالحانات التابعة لمراكز تجارية كبرى بعد تعرض إعلان الوزارة على صفحة الفايسبوك لبعض الانتقادات من بعض الأشخاص، وهو ما يطرح تساؤلات مهمة عن مدى مخالفة تواجد الفتيات في هذه الحانات للقانون، ومدى التزام مصالح وزارة الداخلية بتطبيق بعض الفصول والأوامر المتعلقة بالوقاية الاجتماعية وحفظ الآداب؟ وما هي الأسباب الحقيقية وراء حذف الخبر من الصفحة بعد نشره المرة الأولى كما هو ظاهر في الصورتين المرفقتين للمقال.
capture121
min1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

الجزائر: التشاور مع تونس وليبيا سيقطع الطريق أمام التدخلات الخارجية

تونس – السفير قالت مجلة الجيش الجزائري إنّ “الجزائر بمعيّة الشقيقتين تونس وليب…