YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير
أفاد مساعد الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بصفاقس اليوم الجمعة 16 ديسمبر 2016، مراد التركي بأنّه تم اسناد إنابة للفرقة الوطنية لمكافحة الاجرام بالعاصمة للتعهد بقضية اغتيال الأستاذ الجامعي محمد الزواري بالرصاص داخل سيارته وأمام منزله، إضافة إلى تعهد المحكمة الابتدائية بصفاقس 2 بهذه القضية.
148183921188_media
وقال مراد التركي إنه من السابق لأوانه الحديث عن إضفاء صبغة إرهابية للقضية المذكورة التي تبقى مبدئيا قضية حق عام إلى حين استيفاء الأبحاث مشيرا في هذا الصدد إلى أن التحقيقات تسير في إتجاه ايجابي جدا، وتم الكشف عن عدة ملابسات تتعلق بالقضية.
ويشار الى انه تم وفق المعطيات الاولية ايقاف اربعة 4 اشخاص على ذمة الابحاث في قضية اغتيال المهندس والأستاذ الجامعي محمد الزواري اضافة الى الكشف عن ارتباط اطراف اخرى من بينها شخص موجود خارج ارض الوطن.
كما تم خلال الابحاث حجز مسدسين اثنين وكاتم صوت اضافة الى 4 سيارات .
وصرح التركي بأن نتائج التشريح الاولية لجثة الضحية اظهرت وجود ثماني رصاصات و20 اختراقا للجثة، ويبدو ان الضحية اصيب بها من مسافة قريبة مؤكدا في هذا الصدد ان التحليل جار لصور وفيديوهات التقطتها كامرات مراقبة في محيط وقوع الجريمة.
كما أظهرت بعض المصادر الإعلامية علاقة أطراف أجنبية باغتيال المهندس التونسي محمد الزواري التي قالت أن له علاقة بفلسطينيين وسرب لهم تقنيات صناعة طائرات بدون طيار وتم اتهام جهاز الموساد الصهيوني بالعملية إلا أنه لم تقدم المصادر الرسمية بعد أية توضحات في هذا الغرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

الجزائر: التشاور مع تونس وليبيا سيقطع الطريق أمام التدخلات الخارجية

تونس – السفير قالت مجلة الجيش الجزائري إنّ “الجزائر بمعيّة الشقيقتين تونس وليب…