YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير
أفادت مصادر موثوقة اليوم الثلاثاء 20 ديسمبر الجاري، أن الصحفي الإسرائيلي مواف فاردي دخل التراب التونسي يوم السبت المنقضي وتعامل مع صحفي تونسي يعمل بصفة مستقل (فري لانس) وقد كان باستقبال الصحفي الاسرائيلي ومرافق له يحمل أيضا الجنسية الألمانية وجواز سفر ألماني.
وقد اعترف الصحفي التونسي ويدعى وسيم بن رحومة استقباله العديد من الصحفيين الأجانب على مدى السنوات الفارطة والاشتغال معهم في تونس ومنهم صحفيون إسرائيليون ولكنهم دخلوا البلاد بجوازات سفر أجنبية أوروبية.
وقد تضاربت أنباء عن إيقاف الصحفي التونسي من قبل وحدات الامن للتحقيق معه إلاّ أنّ الخبر عار عن الصحة ولم يتم لحد الآن التحقيق معه في الغرض ولا إيقافه على ذمة الموضوع.
وهذا ما كتبه الصحفي التونسي والذي يحمل ترخيص عمل من قبل مصالح رئاسة الحكومة..
2016-12-20_175320
يذكر انّ أطراف مشبوهة أجنبية عديدة كانت قد اتصلت بعدد من الزملاء ممن يتقنون اللغة الإنجليزية بغاية استقبالهم في تونس والتعامل معهم على أنهم صحفيون بقنوات أوروبية وامريكية الا أن بعض الزملاء تفطنوا للشبهة ورفضوا التعامل معهم وهذه غحدى المراسلات التي وردت على زميلة صحفية..
15666202_678537755652891_1210559728_n
وكان الصحفي الاسرائيلي قد دخل تونس السبت الماضي 17 ديسمبر إلى التراب التونسي عبر مطار تونس قرطاج وتحول إلى صفاقس أين قام بالتصوير لمراسلة تلفزية تابعة للقناة العاشرة الصهيونية من داخل وأمام بيت الشهيد الزواري الذي تمت تصفيته من قبل جهاز الموساد الصهيوني الخميس الماضي بسبب انتمائه إلى كتائب الشهيد عز الدين القسام وحركة حماس الفلسطينية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

الجزائر: التشاور مع تونس وليبيا سيقطع الطريق أمام التدخلات الخارجية

تونس – السفير قالت مجلة الجيش الجزائري إنّ “الجزائر بمعيّة الشقيقتين تونس وليب…