YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

تشهد أغلب مناطق البلاد احتجاجات ينفّذها أصحاب سيارات الأجرة وتعليم السياقة والشاحنات الثقيلة على خلفية الزيادة الأخيرة في أسعار المحروقات منذ الاعلان عن ذلك.

تطاوين

وبدعوة من المنظمة الجهوية لأصحاب مدارس تعليم السياقة في تطاوين نفّذ صباح اليوم الخميس 4 أفريل 2019 مجموعة من أصحاب مدارس السياقة في الجهة وقفة احتجاجية، للتعبير عن  رفض الزيادة في أسعار المحروقات وما ستخلفه من صعوبات إقتصادية لمؤسسات التكوين في السياقة، موجهين رسالة إلى بأن الحلول ممكنة وسهلة ولكن الفئة المتوسطة دائما تدفع الثمن.

ونبّه المحتجون إلى تدهور مقدرتهم الشرائية ما سيدفعهم نحو الإفلاس وغلق مدارس التعليم .

بنزرت

وإحتجاجا على الزيادة في سعر المحروقات يتواصل منذ صباح اليوم غلق الطريق  الوطنية عدد 11 الرابطة بين بنزرت ومنزل بورقيبة من قبل أصحاب الشاحنات الثقيلة وتحديدا على مستوى مفترق جعفر التابع لمعتمدية بنزرت الجنوبية، ممّا اضطر أعوان الحرس الوطني للتدخّل بتحويل حركة السير في اتجاهات أخرى ويجري التفاوض مع المحتجين لفتح الطريق .

توزر

وفي ولاية توزر، نفّذ صباح اليوم أصحاب سيارات الأجرة  التاكسي الفردي واللواج والنقل الريفي وسيارات تعليم السياقة  وقفة احتجاجية، واعتبر ابراهيم محمودي رئيس غرفة الجهوية لسيارات الاجرة ”اللواج” انه من غير معقول أن يبلغ سعر لتر من الغاوال 1900 في حين يبلغ ثمن التذكرة الى جهة دقاش مثلا 800 مليم فقط.

مدنين

ونفذ عدد من سواق وأصحاب سيارات الأجرة “اللواج” للخطوط الداخلية في مدنين إضرابا عن عمل مع تنفيذ وقفات احتجاجية بعدد من مفترقات الطرق الرئيسية وسط المدينة، مطالبين بالتراجع عن الزيادة في أسعار المحروقات إلى جانب جملة من المطالب الأخرى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…