YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

صرّح الرئيس المدير العام لمركز النهوض بالصادرات يوسف ناجي خلال ندوة في العاصمة اليوم الثلاثاء، بأن العلامة التجارية “حلال” لم تعد تتعلق باللحوم والدواجن فقط بل أصبحت تشمل مواد التجميل والصحة والخدمات السياحية وتشكل 16 بالمائة من حجم التجارة العالمية وتحقق نسبة نمو سنوي بـ10 بالمائة.

وأوضح المتحدث أن مركز النهوض بالصادرات نظم يوما إعلاميا تمت دعوة رجال أعمال وشركات مصدرة ومنتجة، لتعريفهم بأهمية المنتوج الحلال، نظرا لأهميته في العالم، وفق تعبيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

الجزائر: التشاور مع تونس وليبيا سيقطع الطريق أمام التدخلات الخارجية

تونس – السفير قالت مجلة الجيش الجزائري إنّ “الجزائر بمعيّة الشقيقتين تونس وليب…