YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

أكد القيادي المستقيل من حركة النهضة عبد الحميد الجلاصي لإذاعة “الجوهرة أف أم” اليوم 6 مارس 2020 أن قرار الاستقالة من الحركة كان قد إتخذه منذ فترة بسبب تحفظه على الكثير من الخيارات ولكنه إختار الإعلان عنه مؤخرا وفق قوله.

و أوضح القيادي في النهضة إنه لم يعد مقتنعا بالتموقع الاجتماعي للحركة ولم تعد البصمة الإجتماعية للحركة واضحة بالقدر الكافي اضافة إلى إتجاه نحو قدر كبير من المركزة و اغلاق المصعد التنظيمي وتجويف المؤسسات صلب الحركة وفق قوله.

و أضاف الجلاصي أنه لم يعد يجد نفسه في حركة النهضة خاصة في ظل ماوصفه بالإنقلاب على العملية الديمقراطية داخل الحركة في الإنتخابات التشريعية التي شهدت تصفية و تطهيرا سياسيا حسب تعبيره .

و كشف الجلاصي أن مؤتمر الحركة تأجل عن قصد و لن يتم عقده في الوقت لأنه سيتم التلاعب بالقانون الأساسي من أجل التمديد لرئيس الحركة الحالي معربا عن أمله في أن تكون توقعاته خاطئة.

وأكد أن علاقته بحركة النهضة انتهت نهائيا و لن يدخل في مفاوضات معها و لا في حوارات داعيا زملائه السابقين إلى تجنب الللغة الخشبية في تصريحاتهم بخصوص الاستقالة نافيا اتصال أي من قيادات النهضة به خلافا لتصريحات بعضهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…