YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

قدّم أعضاء مبادرة ” اللقاء من أجل تونس” خلال لقائهم برئيس البرلمان راشد الغنوشي، اليوم الجمعة 05 فيفري 2021، البيان المؤسّس لهذه المبادرة الداعية إلى ارساء حوار للخروج بتونس من الوضع الدقيق الذي تعيشه اليوم، والذي يتّسم بالتوتر جرّاء التجاذبات السياسية.

ذا واكّد الوفد خلال اللقاء على أنّ مبادرتهم لا تتعارض مع المبادرة الصادرة عن المركزية النقابية، وأنها حظيت بدعم منظمات وطنية عديدة من بينها الاتحاد العام التونسي للشغل والاتحاد الوطني للمرأة التونسية والاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري، إضافة الى هياكل وشخصيات مختلفة.

داعين الغنوشي إلى دعم مبادرتهم للتوقي من المخاطر التي قد تنجر عن هذا الوضع الصعب للبلاد، وحتى تتفرّغ الدولة للقيام بدورها في النهوض بالأوضاع الاقتصادية والاجتماعية للمواطنين، والتي لم تعد تحتمل مزيدا من الانتظار، وفق ما جاء في بيان البرلمان.


من جهته، عبّر راشد الغنوشي عن دعمه لهذه المبادرة الصادرة عن مثقفين ملتزمين بدورهم في الاسهام في خدمة البلاد، مجددا دعمه لكل المبادرات الداعية الى الحوار والالتقاء من أجل مصلحة تونس.
للإشارة، يضم الوفد عن مبادرة ” اللقاء من أجل تونس”، سامي الشابي المنسق العام للمبادرة، وألفة العبيدي رئيسة جمعية نبض تونس، والمفكر والاعلامي صلاح الدّين الجورشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

الجزائر: التشاور مع تونس وليبيا سيقطع الطريق أمام التدخلات الخارجية

تونس – السفير قالت مجلة الجيش الجزائري إنّ “الجزائر بمعيّة الشقيقتين تونس وليب…