YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس-السفير

تعطلت الدروس بالمعهد الثانوي الحبيب ثامر ببنزرت منذ يوم الاثنين الفارط.

وفي تصريح ، أكد الكاتب العام للنقابة الأساسية للتعليم الثانوي ببنزرت غازي المحواشي، أن الاسباب تعود في البداية إلى تعرض زميلة لهم إلى الهرسلة من قبل أحد الأولياء وسط حضور عدد من زملائها بمكتب الناظر.

وقال المتحدث إن هذه الهرسلة بلغت حد تهديدها بقطع أجرتها الشهرية وطردها من العمل من خلال استغلال نفوذه، وتابع ‘على خلفية ذلك تحركت النقابة الأساسية مساندة للزميلة التي قامت بتقديم قضية عدلية في الغرض لكن ما راعنا إلا والمندوب الجهوي للتربية ببنزرت توجه استفسارا إليها يتضمن العديد من الاتهامات من طرف الولي’.

وتحدث الكاتب العام عن العديد من المشاكل الداخلية بالمعهد على مستوى البنية الأساسية والصعوبات الادارية والمهنية والاشكاليات التي اثرت على ظروف العمل.

وبين غازي المحواشي، أنه تم تنظيم جلسة مع المندوب الجهوي بالتنسيق مع النقابة الجهوية حيث تم الاتفاق على عقد جلسة ثانية يوم غد، وفي الانتظار مازالت الدروس متوقفة بالمعهد.

من جهته أوضح المندوب الجهوي للتربية نبيل الصمادحي، أنه  بناءً على الطلبات التي تقدم بها الطرف النقابي، سيتم غدا عقد جلسة تضم مختلف الأطراف لدراسة جميع المطالب وطرح الاشكاليات المعروضة على الادارة.

ونفى في تصريحه ، أن يكون تعطل الدروس بسبب المشكل الذي تعرضت له الأستاذة المذكورة لان هذا المشكل مر عليه أكثر من شهر وأخذ مجراه القانوني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

انقطاع الكهرباء في الحمامات: الستاغ تعتذر وتوضّح

تونس – السفير سجلت معتمدية الحمامات عودة التيار الكهربائي بعد انقطاع فجئي …