YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

تعالت نداءات الاستغاثة من معتمدية المرناقية من ولاية منوبة، لانقاذ مصابي الكوفيد الذين تزايد عددهم بشكل ملحوظ، حيث سجلت منذ 1 جويلية والى حدود امس الثلاثاء، 167 اصابة جديدة، من بينهم مصابتين بالسلالة الهندية “”دلتا”، فيما توفي 9 مصابين، 3 من بينهم توفوا بمنازلهم.

وعقبت هذه النداءات، الاعلان عن تسجيل حالتي اصابة بالسلالة الهندية”دلتا” والتدخل للقيام بعديد الاختبارات والتقطيع الجيني لعدد من الافراد في صفوف العائلات التي حضرت حفل زفاف، كان مصدر العدوى، حسب المعطيات التي كشفت عنها الادارة الجهوية للصحة بمنوبة.

وطالبت جمعية عين على المرناقية، وفق رئيسها مالك الزاهي، الحكومة ووزارة الصحة بإرساء مستشفى ميداني في المرناقية، أو تسخير وتجهيز المركز الوسيط بالمنطقة بصفة عاجلة وخاصة بمكثفات الاكسجين لاستقبال الحالات المتعكرة، مع تسخير سيارة إسعاف لتكون تحت ذمة المصابين كامل اليوم.

وطالبت الجهات المعنية،ايضا، بمزيد تحمل مسؤولياتها لانقاذ المواطنين، مشيرين الى انقطاع النور كهربائي بسبب عطب طرأ من الساعة الرابعة بعد الزوال الى حدود الحادية عشر ليلا في حي موبوء، مما ادى الى توقف اجهزة الاكسجين وتعريض حياة المرضى للخطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

أحدهم كان ينتحل صفة أمني .. إيقاف 4 مجرمين خطيرين بالعاصمة

تونس – السفير أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بأريانة لأعوان فرقة الشرطة ا…