YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

انتقد النائب المجمد عن ائتلاف الكرامة اليوم الأحد 8 أوت 2021 الأخبار التي تم تداولها بخصوص مسألة حصوله على تعويضات بقيمة 132 مليون داعيا النّيابة العموميّة إلى التّحقيق فيما إذا كان أخذ أيّ ملّيم أحمر من الدّولة أو أيّ مؤسّسة أخرى عامّة أو خاصّة، عدا راتبه الشّهري من مجلس نواب الشّعب.

وأضاف العلوي في تدوينة على  صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك أنه لم يتسلم سوى قرابة 30 ألف دينار تنفيذا لحكم قضائيّ بالتّعويض عن الطّرد التّعسّفي من مدرسة خاصّة سنة 2013 ، والملفّ محل متابعة من طرف  المحامية هالة رزيق. 

وكشف العلوي أن تقرير جبر الضّرر موجود لديه منذ 2017، وهو بالقانون لا يشمل كلّ من يتقلّد منصبا سياسيّا: نائبا أو وزيرا أو واليا وما إلى ذلك  ومع ذلك ترشّح لانتخابات 2019، ما يعني أنه تنازل عن التعويضات بمحض إرادته وفي سبيل خدمة النّاس. 

وبين العلوي في ذات التدوينة أنه يملك بيت في حي شعبي يعرفه الجميع، على مساحة 132متر مربّع، اشتراه في شكل قطعة الأرض منذ سنة 1998, أيام كان المتر في الأحياء الشعبية ب40 دينارا وبناه بواسطة القروض الشخصية المتجدّدة على أربع مراحل منذ 2005، وأول قرض لبناء المسكن كان من الcnss سنة 2005 وينتهي سداده سنة 2024 وفق قوله. 

وأفاد العلوي أن سيّارته التي يملكها الآن اشتراها كذلك بالتقسيط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

الجزائر: التشاور مع تونس وليبيا سيقطع الطريق أمام التدخلات الخارجية

تونس – السفير قالت مجلة الجيش الجزائري إنّ “الجزائر بمعيّة الشقيقتين تونس وليب…