YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

قال القيادي بحركة النهضة عبد اللطيف المكي في تدوينة على صفحته الرسمية على فايسبوك اليوم الاربعاء 18 أوت 2021 إن رفض التدخلات الأجنبية غير كاف و يظل فاقدا للمصداقية ما لم يتم الدفع إلى حل تونسي داخلي .

وبين أن الحل الداخلي لا يكون بإملاء وجهة نظر على الآخرين بل بالتشارك الذي لا يكون الا بحوار نوفر له شروط المقبولية و النجاح.

وتابع قائلا ” ا يكون الحل الداخلي الناجح و الجامع الا على اساس العودة إلى الدستور  وفق تفاهمات تصلح المشاكل السابقة يقع وضعها و الالتزام بها”.

وشدد المكي على انه في انتظار ذلك لا بد من  تحرك الأجهزة الأمنية و القضائية ضد العديد من الأشياء المسترابة التي تتسم بالغرابة و توحي بالعنف مثل ما يسمى بالحشد الشعبي،”فمن هو و ما هي قانونيته و ما برنامجه و ماذا يريد و من يموله؟”

كما دعا الى تحرك  أجهزة الدفاع السيبراني لتحمي البلاد من هجومات سيبرنية ضد صفحات الناشطين و السياسيين من قبل جهات مجهولة بالاضافة الى  ضرورة  الحياد الإعلامي خاصة العمومي منه الممول من قبل دافعي الضرائب و هم مختلفو المشارب السياسية و الفكرية ، على غرار التلفزة الوطنية التي عليها أن تراجع سياستها الأخيرة في التحرير  و تجاه العديد من الصحفيين وفق تقديره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…