YOUR EXISTING AD GOES HERE

السفير – وكالات

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على مجرم لاختطافه فتاة تبلغ من العمر 16 عاماً بعد أن استخدمت إشارة طوارئ باليد شاهدتها على تيك توك لتنبيه السائقين الآخرين إلى محنتها.

وأوضح موقع ميل أونلاين أن ضباط شرطة كنتاكي اعتقلوا جيمس بريك (61 عاماً) بعد أن تلقوا مكالمة حول مراهقة تشير بإيماءات وإشارات معروفة على تيك توك تمثل العنف المنزلي.

وشاهد أحد قادة السيارات الفتاة وهي تشير بيدها وفهم من حركاتها أنها تعاني من محنة فالتقط رقم السيارة وبادر بالاتصال بالشرطة.

وتبين من التحقيقات أن المجرم خطف الفتاة من منزلها في نورث كارولينا، وسار بها عبر أوهايو، تينيسي، وكنتاكي، علماً بأن والديها أبلغا عن فقدها.

وتظهر الإشارة على حسابات متعددة في تيك توك، حيث تتضمن رفع الشخص راحة يده وإبهامه، ثم يخفض أصابعه، بحيث يضع الإبهام بداخلها، مع الإشارة إلى التشبث بقبضة.

وصممت تلك الإشارة لتظهر للآخرين أن صاحبها يعاني من العنف المنزلي، ويحتاج للمساعدة والتدخل.

وقال مأمور مقاطعة لوريل إن الشرطة تعاملت بجدية وسرعة مع البلاغ، رغم غرابته، وطاردوا السيارة على الطريق السريع، وتمكنوا من القبض على السائق وتحرير الفتاة.

وتبين أن المتهم أغرى المراهقة بالسفر معه، ولكن عائلته رفضت إقامتهما بعد أن اكتشفت أنها دون السن القانونية.

وعندما ألقى ضباط الشرطة القبض عليه وجدوا في هاتفه صوراً مثيرة لأطفال ومراهقين، وتم توجيه الاتهام له باختطاف مراهقة، وحيازة مواد إباحية للأطفال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

العالم التونسي منجي باوندي يتحصل على جائزة نوبل للكيمياء

السفير – وكالات منحت جائزة نوبل للكيمياء لسنة 2023 لثلاثة باحثين مقيمين في الولايات …