YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

في كلمته خلال أشغال المؤتمر الـ 27 للاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس، قال نور الدين الطبوبي الأمين العام للمنظمة الشغيلة ”إن من يريد أن يحكم البلاد عليه أولا وقبل كل شيء ان يقرأ جيدا تاريخ البلاد وتاريخ الاتحاد العام التونسي للشغل”، متابعا:  ” تاريخ العمل النقابي للاتحاد مشرف يدافع عن العباد والبلاد وعن القضايا الوطنية و الانسانية العادلة”.

وأضاف ”الاتحاد  يقود الصفوف ونحن ملاكة ولسنا كراية في  هذه البلاد ولن نخشى لومة لائم واذا كان البحر هائجا اليوم فلن نفرط في ” الشقف ” الذي هو مركب نجاة تونس لانه محصن”. 

وقال الطبوبي انه تلقى منذ البارحة عديد المكالمات الهاتفية من كل حدب وصوب ولكن في مدرسة الاتحاد العظيمة تعلم الحنكة والمسؤولية واكتسب منها مع النقابيين الكثير، وفق قوله، وأوضح أن السهام التي تم توجيهها الى الاتحاد لم تكن في محلها وهو كامين عام للمنظمة الشغيلة لن يتركها تمر هكذا، وفق تعبيره.

وتجدر الاشارة إلى أن الاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس يعقد اليوم الثلاثاء  14وغدا الخميس  15 ديسمبر 2021، تحت شعار  ”على درب الشهيد حشاد سائرون … فداء للوطن … وفاء للشهدء ”، أشغال مؤتمره العادي 27 باشراف الامين العام للمنظمة نور الدين الطبوبي وبرئاسة عبد الكريم جراد الأمين العام المساعد المسؤول عن قسم الحماية الاجتماعية لهذا المؤتمر. 

موزاييك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

الاحتفاظ بأب وإدراج ابنته في التفتيش بشبهة ترويج الكوكايين..

تونس – السفير أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بمنوبة بإدراج فتاة محكومة بع…