YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

أكد مساعد رئيس مجلس نواب الشعب المجمدة اختصاصاته المكلف بالاعلام والاتصال ماهر مذيوب، أن رئيس البرلمان المعلقة اختصاصته راشد الغنوشي وجه ارسالية الى النواب لحضور جلسة عامة عن بعد، غدا الخميس احتفاء بالدستور، مشيرا الى ان رابط الجلسة سيصل النواب في الابان.

وقال مذيوب في تدوينة على حسابه على فايسبوك “ان هذا احتفال بختم الدستور، يأتي وفاء لتضحيات الشهداء ونضالات الشعب التونسي العظيم من أجل الاستقلال و”برلمان تونسي”  وقيم الجمهورية ومبادئ ثورة الحرية والكرامة  17ديسمبر 2010/ 14جانفي 2011 ورسالة للعالم ولمن يهمه الأمر في تونس وخارجها بذلك الالتزام العميق والإيمان الراسخ بعلوية الدستور وسيادة دولة القانون ورفضا للاستثناء وإجراءاته اللادستورية”.

وبين مذيوب أن هذه الجلسة هي فضاء عن بعد متاح ومفتوح للجميع وبنقطة واحدة في جدول أعماله، مؤكدا أن عقدها لا يتطلب نصابا عريضا ولا تحمل اي استعراض  أو صراع أو مناكفات، بل هي في عمقها وهدفها السامي احتفاء بالدستور واعتزاز صادق بالمؤسسين، وإصرار على المحافظة على الأسس العميقة للدولة التونسية والقيم السامية للجمهورية، وفق تعبيره.

كما أوضح مذيوب أن الدعوة لعقد الجلسة عن بعد بمناسبة الاحتفاء بالدستور، لا تحتمل أجندة خفية أو جدول أعمال غير معلن، مشيرا الى ان هذه الجلسة ستنقل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسيتاح حضورها ومواكبتها لكل وسائل الاعلام التونسية والاقليمية التي تطلب ذلك.

واعلن أن القائمين على عقد هذه الجلسة دعوا كل من الاتحاد البرلماني العربي والاتحاد البرلماني الدولي والمفوضة السامية لحقوق الإنسان وشركاء المنظمين في دعم التنمية والديمقراطية في الجمهورية التونسي للحضور الافتراضي ومواكبتة اشغال الجلسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…