YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

أكّد سمير ديلو المحامي والقيادي السابق بحركة النهضة اليوم الاثنين 9 ماي 2022 أنّ الدّائرة الإبتدائيّة بالمحكمة العسكريّة الإبتدائيّة الدّائمة بتونس رفضت طلب النّيابة العموميّةإصدار بطاقة إيداع في حقّ القيادي بائتلاف الكرامة محمّد العفّاس .

وكتب ديلو في تدوينة نشرها اليوم على صفحته الرسمية بموقع “فايسبوك”: “نظرت الدّائرة الإبتدائيّة بالمحكمة العسكريّة الإبتدائيّة الدّائمة بتونس في القضيّة عدد 64488 ، المعروفة بقضيّة المطار وبعد جدال مع لسان الدّفاع حول التأخير لتقديم ما يفيد تعهّد القضاء العدلي، وانتظار صدور القرار الإستئنافي .. قرّرت المحكمة تأخير النّظر في القضيّة على أن يتمّ تحديد الموعد سلفا ..مع رفض طلب النّيابة العموميّة إصدار بطاقة إيداع في حقّ النّائب محمّد العفّاس” .

وكان محمد العفاس قد كشف اليوم الاثنين أنّه قرّر تسليم نفسه للقضاء العسكري بعد 9 أشهر من الحياة في السريّة وفق قوله، وبعد استشارة هيئة الدفاع عنه.

يُشار الى أنّ القضاء العسكري كان قد أصدر خلال شهر اوت المنقضي أوامر بايقاف 4 نواب عن كتلة ائتلاف الكرامة هم سيف الدين مخلوف وعبد اللطيف العلوي ومحمد عفاس وماهر زيد، في قضية ما يُعرف بـ”حادثة المطار”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…