YOUR EXISTING AD GOES HERE

السفير – تونس – محمد ضيف الله

مجزرة فظيعة، واستهداف اجرامي حقيقي وتصعيد خطير جدا قام به الكيان الصهيوني المحتل مساء اليوم بقصفه للمستشفى الأهلي العربي المعمداني في وسط مدينة غزة. قصف وحشي لمكان من المفروض أنه ٱمن وملاذ للمدنيين خاص المرضى والجرحى، مأمن لا يتم المساس به حتى في الحروب.

غارات وقصف اجرامي ومجزرة مروعة اكدت وزارة الصحة في غزة انه أسفر عن مقتل اكثر من 500 شهيدا ومئات الجرحى.

مجزرة وقصف جوي “إسرائيلي” هو الأكثر دموية في خمس حروب منذ عام 2008 ، مجزرة مروعة اوضحت فظاعتها بعض الصور والمشاهد المصورة والجثث المتقطعة الاوصال والمتناثرة في مختلف ارجاء مكان القصف بالمستشفى الأهلي. مشاهد وصور، انتشرت على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد ان تم تمرير ندوة صحفية لوزارة الصحة واطباء من بين الجثث واشلاء الشهداء.

مجزرة خلقت ردة افعال منددة وغاضبة خاصة من قبل الشعوب الحرة التي خرجت للشوارع في مظاهرات وتجمعات ليلية، داعمة للقضية الفلسطينية ومتضامنة مع الضحايا في غزة وغاضبة من اجرام الكيان المحتل،

فقد شهدت دول عربية كتونس، ليبيا، المغرب، قطر، اليمن والعراق وبعض الدول الاوروبية مسيرات حينية غاضبة منددة بهذه المجزرة المروعة. مجزرة تتضح من خلالها نوايا الاحتلال ببث الرعب والهلع في صفوف الغزاويين واجبارهم على مغادرة غزة في اكبر عملية تهجير مخطط لها من اجل افراغ غزة واستهداف فصائل المقاومة بمختلف تشكيلته وهذا ما المح بل صرح به عدد من المسؤولين الصهاينة خاصة.

وفي بيان فوري لها وصفت حركة المقاومة حـــما س الهجوم على المستشفى بأنه “مجزرة مروعة”، مؤكدة ان معظم الضحايا من الأسر النازحة والمرضى والأطفال والنساء، متوعدة العدو بالرد على هذه الجرائم البشعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

معارك غزة.. فرق نفسية لمواجهة الميول الانتحارية لدى الجنود الإسرائيليين

السفير – وكالات أكدت صحيفة يديعوت أحرونوت أن قسم التأهيل في جيش الاحتلال الإسرائيلي …