YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير
أفاد مصدر مطلّع السفير أنّ الابن الثاني لعلي السرياطي المدير السابق للأمن الرئاسي تم إلحاقه مؤخرا من سلك الحماية المدنية إلى سلك الحرس الوطني حيث يشغل أخوه الإبن الأول للسرياطي منصبا هاما أيضا. وقد تم الحاق السرياطي بقاعة عمليات الحرس الوطني وتعيين مدير جديد للقاعة “الخميري” في إطار تحويرات وتعيينات جديدة على السلك الأمني مواز لإجراءات وقرارات خلية الأزمة برئاسة الحكومة المؤقة الحالية.
وجدير بالذكر أن إبني علي السرياطي بذلا مجهودات كبيرة من أجل إثبات عدم تورط أبيهما في قضايا قتل شهداء الثورة وقد تم مؤخرا الإفراج عن المدير السابق للأمن الرئاسي بعد ثلاث سنوات من السجن وقد استقبله عديد الأمنيين من وزارة الداخلية منهم الناطق الرسمي الحالي باسم الوزارة.
كما تأتي هذه التعيينات على مستوى غرفة عمليات الحرس الوطني بعد تعيينات مهمة قام بها رضا صفر على مستوى وزارته الأمنية منها إرجاع لياسين التايب المسؤول الأمني السابق المحال على التقاعد الوجوبي والذي تتهمه أطراف حقوقية عديدة بالفساد والتعذيب فترة بن علي منها سهام بن سدرين وحمة الهمامي وغيرهما. فهل تدخل هذه الإجراءات في إطار الحرب على الإرهاب أم استعدادا للانتخابات المرتقبة بعد نحو شهرين من اليوم؟؟ هذا ما ستكشف عنه الأيام القليلة المقبلة والتي تبدو حبلى بالجديد والمفاجآت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

خطير: منظمة إرهابية عالمية تمتلك وتدير مدارس ومعاهد تكوين في تونس

تونس – السفير – ضياء الدين صنّفت الحكومة التركية مؤخرا منظمة فتح الله كولن …