YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير
أعلن جهاز الخدمة السرية المكلف بحماية الرئيس الأميركي في بيان، فجر الأحد، أن الجهاز عزز إجراءات الأمن على طول الطريق الواقع أمام البيت الأبيض.
يأتي ذلك بعد أن اعتقل رجل، السبت، بتهمة التعدي والتسلل إلى البيت الأبيض، وذلك بعد يوم واحد من تسلق شخص من تكساس سياجاً ووصوله لبوابات البيت الأبيض أثناء وجود الرئيس باراك أوباما خارجه.
وأمرت جوليا بيرسون، مديرة جهاز الخدمة السرية، باتخاذ هذه الإجراءات بعد هذا الاختراق الذي اعتبر الأخطر منذ وصول الرئيس باراك أوباما إلى السلطة.
وكان جهاز الأمن الرئاسي الأميركي اعتقل السبت رجلاً اقترب كثيراً من البيت الأبيض في حادث يأتي بعد 24 ساعة على اعتقال رجل آخر نجح في التسلل لمقر الرئاسة الأميركية، كما أعلنت السلطات.
حيث تسلل رجل مساء الجمعة إلى حرم البيت الأبيض وتمكن من الوصول إلى المدخل الشمالي للمقر قبل أن يتم اعتقاله، في حادث استدعى إخلاء أفراد من الطاقم الرئاسي وصحافيين كانوا في المكان، كما أفاد جهاز الأمن السري.
من جهته، أعلن مكتب المدعي الأميركي أن عمر غونزاليس الذي اعتقل يوم الجمعة كان مسلحاً بسكين. وذكرت إفادة نشرها مكتب المدعي الأميركي أن غونزاليس اتهم بدخول مبنى محظور بشكل غير قانوني وهو يحمل “سلاحاً قاتلاً أو خطيراً”.
المصدر: (العربية)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

معارك غزة.. فرق نفسية لمواجهة الميول الانتحارية لدى الجنود الإسرائيليين

السفير – وكالات أكدت صحيفة يديعوت أحرونوت أن قسم التأهيل في جيش الاحتلال الإسرائيلي …