YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير
نفى القيادي بنداء تونس عبد الستار المسعودي اعتزام القياديين الذين صدرت ضدهم قرارات من الهيئة التأسيسية مقاضاة الحزب، مؤكدا ان لجوءهم الى القضاء يستهدف مجموعة موجودة بقصر قرطاج تحاول الاستلاء على الحزب.
واستغرب المسعودي في ميدي شو اليوم الإثنين 16 فيفري 2015 من إصرار هذه المجموعة على التحكّم في مصير الحزب رغم حصولهم على مناصب وزارية، متسائلا ” لمن سأقدم الإعتذار، فالهيئة التأسيسية ليس لها الحق في إتخاذ قرارات تأديبية”.
وقال إنه كان من المفروض أن يتم الإستماع للمعنيين بالأمر قبل أخذ أي قرار وهو مبدأ متعارف عليه في جميع الأعراف.
كما انتقد المسعودي الإنتقائية التي تمارس داخل الحزب، مشيرا إلى تصريحات حافظ قائد السبسي نجل رئيس الجمهورية، الذي صرّح بدور بأن ”جماعة القصر تريد الإستحواذ على الحزب” .
يذكر أن القياديين بحزب نداء تونس عبد الستار المسعودى و الهاشمى الحذيري و­ توفيق بوعشبة قرروا الالتجاء للقضاء الاستعجالي لإيقاف أشغال الاجتماع الانتخابي للحزب و إبطال قرار الهيئة التأسيسية الذى دعا كل قيادى مس من صورة الحزب أو صورة أحد قيادييه الى الاعتذار كتابيا كشرط للترشح وانتخاب المكتب السياسي.
واعتبر المسعودى أن طلب الهيئة التأسيسية من بعض القياديين الاعتذار كشرط للترشح لعضوية المكتب السياسي هو قرار مبطن بتجميدهم، مشيرا إلى أنه لم يخطأ في حق الحزب حينما انتقد سيطرة من أسماهم بـ ”جماعة قصر قرطاج” على قرارات نداء تونس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…