YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير
رسالة إلى السيدات والسادة أعضاء مجلس نواب الشعب من خلال نواب صفاقس..
السادة أعضاء مجلس نواب الشعب..
11287649_841709432570653_1361844740_o
سيداتي سادتي لقد قمت بواجبي الانتخابي بصفاقس وعلى هذا الأساس أتوجه إلى نواب جهة صفاقس بالرسالة التالية وهم :
السيدات:
سلاف القسنطيني،هاجر العروسي،فاطمة المسدي ،كلثوم بدر الدين ، وسعاد البيولي ، سماح دمق
السادة:
فتحي العيادي ،سليم بسباس، محمد الهادي قديش ، شفيق العيادي ، نعمان العش ، المنصف السلامي ، اسماعيل بن محمود ، محمد الفريخة ، محمد انور العذار ، بدر الدين عبد الكافي
بعد التحية..
وجدت نفسي مضطرا لمراسلتكم بكتابي هذا لأوضح لكم خطورة الحالة النفسية والمادية التي عليها اليوم عسكريي قضية براكة الساحل حيث ومنذ سنة صادق نواب المجلس التأسيسي على القانون الخاص بعسكريي قضية براكة الساحل لتمكينهم من العفو العام طبقا للمرسوم ع1 لسنة 2011 وبالتالي الحصول على المسار المهني وصرف جراية التقاعد كما جاء به المرسوم المذكور والأوامر التكميلية له.
نعم لقد قامت وزارة الدفاع بما عليها حيث حصلنا على الزى العسكري بالرتبة المستحقة وحصلنا على قرار الإحالة على التقاعد ورغم ذلك فالصندوق القومي للتقاعد والحيطة الاجتماعية لم يفعّل قرارات وزارة الدفاع في انتظار أمر تكميلي المتمثل في آلية التفعيل يصدر على رئاسة الحكومة والذي قاولها صراحة قد حملنا انتظاره القلق والملل والإحساس بالألم والوجع..
إلى اليوم ونحن ننتظر صرف الجراية وكم نحن في حاجة ماسة لها لا من حيث الناحية المادية فحسب بل أيضا من حيث الراحة النفسية وكلنا ننمي النفس بالحصول على جراية التقاعد قبل المنية وبالتالي نرتقي إلى صنف المواطنة الكاملة في كرامة العيش .
اطلب منكم التدخل في أسرع وقت لو سمحتم لدى السيد المستشار لدى رئيس الحكومة والذي يشرف على ملف الحال والسيد المدير العام للصندوق للاسراع في تمكيننا من حقنا الذي هو واجب على الدولة وبعدها تتم الإجراءات الإدارية بينهم..
لم نفهم إلى حد الساعة سبب التعطيل وبقينا بين رئاسة الحكومة والصندوق القومي للتقاعد والحيطة الاجتماعية وما ذنبنا نحن في كل هذا والحال كل القوانين الصادرة منحتنا حقنا في التقاعد..
مع اخلص عبارات التقدير والاحترام .
العميد المتقاعد من الجيش الهادي القلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…