YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير
خلال مسيرته المهنية عمل الراحل العميد الطبيب فتحي بيوض، الذي راح ضحية تفجير مطار اسطنبول ليلة الثلاثاء 28 جوان 2016، في حملات الإغاثة الإنسانية منها المشاركة في تأمين الرعاية الصحية للأطفال اللاجئين الذين توافدوا على مخيّم الشوشة قادمين أساسا من ليبيا هربا من الصراع الدائر هناك بعد اندلاع الثورة الليبية.
كما عمل ضمن طاقم الحملات الإنسانية في الجزائر بعد الزلزال الذي ضرب ولاية بومرداس.
4(14)
1467238654_article
علما أنه من المنتظر أن يتم تنظيم جنازة رسمية للعميد فتحي بيوض رئيس قسم طب الأطفال بالمستشفى العسكري بتونس الذي توفي أمس الثلاثاء 28 جوان 2016 في الهجوم الإرهابي بمطار أتاتورك باسطنبول.
وستكون الجنازة بحضور قيادات من الجيش الوطني وفق الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الوطني العقيد بلحسن الوسلاتي.
وقد علمت موزاييك أن الطبيب العسكري التونسي فتحي بيوض الذي راح ضحية الهجوم الإرهابي الذي استهدف مطار أتاتورك كان متواجدا في تركيا منذ حوالي شهرين بحثا عن ابنه الطالب بكلية الطب والذي التحق بتنظيم الدولة الإرهابي في سوريا.
وقالت مصادر من وزارة الخارجية إن قنصلية تونس في اسطنبول قدمت يد المساعدة للعميد الراحل لجلب ابنه من سوريا وهو حاليا موقوف على ذمة السلطات الأمنية التركية في انتظار ترحيله إلى تونس .
وقد التحقت والدته بزوجها الراحل لإتمام إجراءات الترحيل . ومن المنتظر أن أن يصل جثمانه إلى مطار تونس قرطاج غدا الخميس 30 جوان 2016.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…