YOUR EXISTING AD GOES HERE

القيروان – السفير
قال فوزي المقدم محامي بالقيروان في تصريح لإذاعة موزاييك اليوم السبت 6 اوت 2016، إنه اضطر إلى تقديم مبلغ 6 آلاف دينار إلى مجرم خطير أصيل منطقة بوحجلة حتى يتمكن من استعادة شاحنته التي سرقت منه.
وأضاف المحامي أنه أبلغ فرقة الأبحاث و التفتيش بالقيروان بالحادثة قبل أن يسلم المبلغ إلا أنهم أعلموه بأن هذا المجرم خطير و صادرة في شأنه 28 منشور تفتيش و من الصعب جدا القبض عليه.
وأكد المحامي أن العمدة السابق أجرى اتصالاته وتمكن من تحديد هوية السارق فتحول المحامي مباشرة إلى فرقة الأبحاث والتفتيش وابلغهم عن اللص فتبين انه مجرم خطير ومفتش عنه وصادرة في حقه 28 منشور تفتيش من أجل السرقات والعنف واعلموه بالاستحالة القبض عنه مما اجبر المحامي خوفا من حرق أو تفكيك شاحنته إلى إعادة التنسيق مع العمدة وقابل المجرم الخطير وتفاوض معه وبحضور محامي آخر ورئيس فرع المحامين فاشترط عليهم بمده 15 ألف دينار مقابل استرجاع الشاحنة.
وبعد مفاوضات طويلة سلم المحامي مبلغ قدره 6 آلاف دينار إلى المجرم ودلهم على مكان الشاحنة فتحول المحامي ليلة البارحة برفقة زميل له والعمدة الوسيط إلى منطقة بوشبكة ثم إلى القصرين أين وجد شاحنته راكنة داخل المستشفى الجهوي موضوعة هناك من قبل عصابة نسقت مع المجرم الخطير ولكن بعض تجهيزاتها نهبت منها.
و أقر المحامي أن المجرم الخطير يصول ويجول في البلاد ويرتكب الجرائم دون ردعه وذلك تحت حماية أمنية باعتبار أنه يعيش في منطقة معروفة ولم يقبض عليه واستغرب من عدم إدراج شاحنته في التفتيش رغم إبلاغ وحدات الحرس الوطني.
و أضاف المحامي أن المجرم ابلغهم ان له علاقة متينة ببعض الأعوان والإطارات الأمنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

الجزائر: التشاور مع تونس وليبيا سيقطع الطريق أمام التدخلات الخارجية

تونس – السفير قالت مجلة الجيش الجزائري إنّ “الجزائر بمعيّة الشقيقتين تونس وليب…