YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير
أثارت قضية حجز وثائق سرية تابعة لوزارة الداخلية عثرت عليها مواطنة داخل مقر جمعية بتونس العاصمة ضجة كبيرة في الأوساط الاعلامية والسياسية وصلب أجهزة الوزارة.
وقد علمنا من مصادر مطّلعة اليوم الاثنين 14 نوفمبر 2016، أن وزير الداخلية أذن باقالة مدير المصالح الفنية نجيب الضاوي بسبب الوثائق المذكورة.
وأضافت مصادرنا أن الاقالة تمت بعد أن أذن وزير الداخلية الهادي المجدوب بفتح تحقيق دقيق حول تسرّب هذه الوثائق السرية والخطيرة التي تضمنت أسرار العمل الامني.
في المقابل كشفت مصادر امنية رفيعة المستوى ان مدير المصالح الفنية أقيل منذ اكثر من أسبوع، مشيرة الى ان تغيير موازين القوى والتحالفات داخل الوزارة وخارجها افضى الى ابعاده عن منصبه رغم ما يتداول عن كفاءته ونجاحه في اداء مهامه .
يشار الى أنه تم تعيين مدير المصالح الفنية نجيب الضاوي على رأس المصالح الفنية بوزارة الداخلية في 1 ديسمبر 2015 من قبل رئيس الحكومة السابق الحبيب الصيد.
وكان وزير الداخلية الهادي المجدوب كان قد أكّد في مجلس نواب الشعب أن الوحدات الأمنيّة قد تحوّلت إلى مقر الجمعيّة المذكورة وأنه تم العثور على عدة وثائق سرية خاصة بوزارة الداخلية و نسخ من وثائق تعود لسنة 2014 وصور أثار ووثائق عمليات تنصّت تسرّبت من المصالح الفنية للوزارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

أحدهم كان ينتحل صفة أمني .. إيقاف 4 مجرمين خطيرين بالعاصمة

تونس – السفير أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بأريانة لأعوان فرقة الشرطة ا…