YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير
بحضور السفير السعودي في تونس محمد بن محمود العلي ورئيسة الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية وداد بوشماوي، انعقد اليوم الاثنين 28 نوفمبر 2016 بمقر منظمة الأعراف اجتماعات الدورة العاشرة لمجلس الأعمال السعودي التونسي المشترك.
وأكد السفير السعودي حرص حكومة المملكة على تعزيز وتطوير التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين، خاصة في المجالات الاستثمارية، مشيرا إلى سعي السفارة واهتمامها لتحقيق ما تصبوا إليه قيادة البلدين من أجل تعميق وتسهيل التبادلات التجارية والاستثمارية بين المملكة وتونس .
وناقشت اجتماعات الدورة الحالية ويشارك بها وفد من رجال الأعمال السعوديين ووفد من رجال الأعمال التونسيين برئاسة عدّة مواضيع تتمحور حول سبل تعزيز ورفع نسق الاستثمارات والتبادل التجاري بين البلدين في مختلف المجالات .
وكان السفير السعودي في تونس محمد بن محمود العلي قد التقى أمس وفد رجال الأعمال السعوديين وبحث معهم مختلف الموضوعات المتعلقة بمشاركة الوفد في مجلس الأعمال السعودي التونسي وفعاليات الندوة الدولية المقرر عقدها في تونس يومي 29 و30 نوفمبر 2016 بعنوان “تونس 2020” التي تنظمها وزارة التنمية والاستثمار والتعاون الدولي التونسية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…