YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير
أفاد موقع تركيا بوست بأنّ السفير التركي بتونس عمر فاروق دوغان اقترح على رئيس مجلس نواب الشعب محمد النّاصر، اليوم الأربعاء 4 جانفي، بأن يكون هناك تعاون قوي ومتبادل بين سلطات البلدين حول مسألة عودة ”الإرهابيين” من بؤر التوتر.
واعتبر السفير التركي أن هذا التعاون ضروري بين البلدين ”من أجل إيجاد حل جذري على جميع الأصعدة سواء بالنسبة لتونس أو تركيا”، واصفا مسألة العودة المحتملة لـ”الإرهابيين” بـ”الحساسة للغاية”.
وبحث دوغان مع الناصر سبل التضامن والتعاون للقضاء نهائيا على الإرهاب وضرورة تبادل الخبرات في مجال مكافحة الإرهاب لاقتلاعه من جذوره نهائيا، خاصة مع جملة التحديات التي بلغت ذروتها في المنطقة.
يذكر أن السفير التركي السيد دوغان كان قد شارك في استقبال الضحيتين التونسيتين اللذين قتلا في هجوم إسطنبول الإرهابي، بمطار تونس قرطاج قبل أيام وشدد في كلمة ألقاه بالمناسبة لوسائل الإعلام على ضرورة التعاون بين تونس وتركيا في مجال مكافحة آفة الإرهاب التي تعاني منها عديد الدول اليوم منها تونس وتركيا.
وقدّم خلال لقائه برئيس مجلس النواب التعازي بشأن مقتل الضحيتين التونسيتين خلال الهجوم الإرهابي الذي تعرّضت له مدينة اسطنبول، ليلة رأس السنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…