YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير
منح الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة طائرته الرئاسية لراشد الغنوشي عند مغادرته الجزائر مساء الأحد بعدما استقبله بمقر الرئاسة بحسب ما تظهره صور تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.
وكان راشد الغنوشي قد حل ضيفا على الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة الأحد 22 جانفي الجاري رفقة كل من رفيق عبد السلام و لطفي زيتون و فوزي كمون ، حيث التقى الرئيسَ الجزائري بحضور كل من السيد أحمد أويحيى ، مدير الديوان الرئاسي ، والسيد عبد القادر مساهل ، وزير الشؤون المغاربية والاتحاد الافريقي وجامعة الدول العربية .
وعقب اللقاء أدلى الغنوشي بتصريح أشار فيه إلى أن الزيارة تندرج في إطار تعزيز علاقات الأخوة والتعاون بين البلدين والسعي إلى تفعيل مشروع المغرب العربي على أساس المبادئ و قيم التضامن التي تجمع بلدانه .
وأكد راشد الغنوشي أن منطقة المغرب العربي عرفت تجارب ناجحة في الوئام أعادت السلم إلى الجزائر و إلى تونس عبر الحوار الوطني والتوافق ، وأنه ينبغي اتباع نفس المنهج لإطفاء الحريق الليبي الذي بات يهدد استقرار المنطقة بأسرها ، و ضرورة دعوة الفرقاء الليبيين إلى تجاوز خلافاتهم بما يحفظ وحدة ليبيا واستقرارها ويبعث روح التفاؤل بصنع مستقبل مشترك لشعوب المنطقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…