YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير
أكّدت النائب بمجلس نواب الشعب ليلى الشتاوي في تصريح لإذاعة موزاييك الجمعة 17 مارس 2017 تجميد عضويتها داخل الحزب والكتلة في انتظار المؤتمر الانتخابي الذي سينظر في هذا القرار.
أما بخصوص اتهامها بتسريب تسجيلات مسجلة لقيادات من النداء أكّدت أنّ هناك تدرج في الاتهام لانّ صبرين قوبنطيني كانت أول المتهمين ثم وفاء مخلوف وصولا اليها.
وأكّدت أنّه وقع التشكيك فيهن واتهامهن لانّهن عبرن في الاجتماع عن مواقف واضحة بخصوص الحزب والحكومة، معتبرة أنّ في ذلك تصفية الحسابات .
ونفت تسريبها للتسجيلات أو علمها بمن قام بذلك متابعة ” مقربون من حافظ قايد السبسي قد يكونون وراء التسريب لانّ حافظ أصبح بمثابة حصان طروادة حوله حزام انتهازي يخدم مصلحة الجميع الا مصلحة تونس والوطن”.
واعتبرت أنّ نداء تونس أصبح بمثابة ”شقف” وأنّها باقية في الحزب من أجل الفكرة والمشروع لا غير، حسب تعبيرها، قائلة ”أتأسف لحال الحزب عندما ارى الانتدابات الجديدة داخله”.
واضافت الشتاوي أنّ مواقفها من حافظ قايد السبسي والحكومة اتسمت دائما بالوضوح وأنّها سبق ودعت رئيس الحكومة يوسف الشاهد بالابتعاد عن حافظ قايد السبسي لكسب ثقة التونسيين .
واشارت الى وجود اشخاص من داخل النداء همهم الوحيد التدخل في جميع القرارات التي يتخذها الشاهد، وتابعت ”على الشاهد ان يكون شجاعا ويتّخذ القرارات الصارمة حتى وان كانت موجعة لان الشعب هو من سيقيم عمله”.
وفيما يتعلق بما يتم تداوله بخصوص مد حافظ قايد السبسي بجميع الاخبار من داخل القصبة عن طريق مستشار في رئاسة الحكومة، اعتبرت الشتاوي انّ صفتها كنائب تمنعها من الخوض في هذا الموضوع، في المقابل أكّدت أنّه وقع مد الأطراف المعنية بأمن الدولة بجميع المعلومات التي لديهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…