YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير
نفت ليلى الشتّاوي النائبة عن حزب نداء تونس «الاتهامات» الموجهة لها بتسريب تسجيلات توثق الاجتماع الأخير للهيئة السياسية للحزب، مشيرة إلى أن من سرب هذه التسجيلات يسعى للتغطية على الشخصيات الجديدة التي انضمت مؤخرًا للحزب.
كما اتهمت تصريح لـ”القدس العربي” بعض الأطراف داخل الحزب والمتورطة بشكل غير مباشر في شبكات تسفير الشباب التونسيين إلى بؤر الإرهاب بمحاولة إقصائها من رئاسة اللجنة البرلمانية المكلفة بالتحقيق حول هذه الشبكات.
ودعت إلى حل الحزب الذي قالت إنه بات يشكل خطراً على البلاد، مشيرة إلى أن المدير التنفيذي لـ«نداء تونس» حافظ قائد السبسي لا يملك الكفاءة والقدرة لتسييره وهو يشكل «حصان طروادة» بالنسبة لبعض الاطراف «الانتهازية» الساعية لاتخاذ الحزب كمطية للوصول إلى السلطة.
وأشارت، في السياق، إلى أنها لا تستطيع ذكر الأطراف المسؤولة عن هذه التسريبات، مضيفة «الاتهامات بتسريب التسجيلات بدأت بالتدريج، ففي البداية اتهموا زميلتي صابرين القوبنطيني ومن ثم وفاء مخلوف ووصولاً إلى اتهامي شخصياً، والقوبنطيني قالت إنه من المؤكد أن المسربين موجودون في الحزام الذي يحيط بالمدير التنفيذي حافظ قائد السبسي، وقد يكون هذا الأمر ممكناً، ولكن أنا ليس لدي أدلة ولا أستطيع أن أؤكد هوية من قام بهذا التسريب».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…