YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفيرأ

أحال اول امس أعوان فرقة الشرطة العدلية بباب بحر بالعاصمة 3 انفار على قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس حولوا وجهة اجنبي على متن سيارة الى مكان مهجور ثم أسقطوا له اسنانه وكسروا له يده وسلبوه أمواله .

وبالتحري مع المتضرر أكد انه يزور  تونس للمرة الأولى  للتداوي وهو من قطر عربي وبوصوله العاصمة أقام  باحد نزلها ثم في المساء تحول إلى احدى الحانات المجاورة لاحتساء بعض علب الجعة وفي الاثناء تقدم منه ثلاثة انفار وتقاسموا معه الجلسة وبعد أن تجاذبوا معه أطراف الحديث عرضوا عليه مواصلة الجلسة الخمرية في حانة اخرى تليق بمقامه كضيف .

وفعلا كان لهم ذلك حيث امتطى معهم السيارة والتي على ملك احدهم وهو حديث الخروج من السجن ومن ذوي السوابق العدلية في مجال البراكاجات والسرقة.

وجهة غير معلومة

وقد أكد  المتضرر أنهم  انطلقوا به الى وجهة غير معلومة اين تم الاعتداء عليه بالعنف الشديد مما تسبب له بكسر على مستوى اليد وسقوط 3 من اسنانه وتحت التهديد بسلاح ابيض تم سلب حافظة اوراقه التي تحتوي على جواز سفره وملفه الطبي ومبلغ مالي قدره خمسة الاف دينارا ومبلغا اخر قيمته 200 اورو وتركوه في حالة يرثى لها وغادروا المكان وبعرضه على المتهمين تعرف عليهم منذ الوهلة الاولى باستشارة النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس أذنت بالاحتفاظ بهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…