YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

قدّم مسؤولو الزمالك شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد الثنائى التونسي حمدي النقاز والمغربى خالد بوطيب لاعبى الفريق بعد رحيلهما عن  الفريق.

وأوضح مسؤولو الزمالك أن تلك الشكوى تدخل تحت تسمية شكوي الاسترداد وذلك لتهربهما من استكمال التعاقد مع الفريق الأبيض. ويطالب مسؤولو الزمالك برد الأموال التى حصل عليها اللاعبان ومنها أموال السكن الخاص بهما والسيارات إلى جانب ملابس التدريبات التى حصلا عليها الموسم الجارى.وقال المشرف على الكرة بنادى الزمالك أحمد مرتضى منصور إن إدارة النادى لن تسمح برحيل جمدي النقاز مجاناً، بخلاف أن اللاعب طلب تعديل قيمة عقده، وهو أمر غير متاح فى ظل ارتباط النقاز بعقد ممتد لموسمين مع الزمالك، ولا يجوز تعديل العقد فى منتصف مدته أو السماح له بالرحيل المجاني.

وأضاف المشرف على الكرة أن النقاز توقع أن يتعاقد مع ناد آخر فى الخليج ولكنه بطبيعة مركزه كمدافع فإن الأندية لا تدفع أموالا مقابل التعاقد مع مدافعين محترفين مشدّدا على أن النقاز كان يرغب فى الانتقال للخليج دون مقابل،.

وكشف أن إدارة النادى لن تتهاون فى حق النادي ماديا أو معنويا مع أى لاعب وبأن النقاز لم يفسخ عقده مع الزمالك أو يتقدم بشكوي ضد النادي وفقا لما أثير ولكنه قام بإرسال إخطار للنادى عن طريق محاميه يؤكد فيه إنه لم يحصل على مستحقاته لمدة شهرين.

وأضاف أمير مرتضى:” فور تسلمنا إشعار محامي النقاز، قمنا بإجراء مزدوج لحفظ حقوق النادى الأول هو الرد علي مراسلة حمدى النقاز عن طريق محاميه بأن عقده لا يوجد به جرايات شهرية ولكنها أقساط سنوية كل 3 أشهر والإجراء الثاني هو تقديم شكوى ضد اللاعب فى الفيفا بأنه منقطع عن التدريبات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

فرجاني ساسي أفضل لاعب في البطولة القطرية خلال شهر أفريل

تونس – السفير توج اللاعب الدولي التونسي فرجاني ساسي بجائزة أفضل لاعب في البطولة القط…