YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

أخضعت مصالح المندوبية الجهوية للصحة العمومية بجندوبة شخصين قدما من إيطاليا الأول عمره 60 سنة والثاني شاب في الثلاثين من عمره يشتبه في حملهما لفيروس كورونا الى العزل الصحي في منزليهما، وفق ما أكده المدير الجهوي للصحة بجندوبة محمد رويس لوكالة تونس افريقيا للأنباء.

وكان الشخصان الخاضعان للعزل الصحي قد قدما في الباخرة التي ثبت أن أحد ركابها حاملا للفيروس والذي يخضع للعزل الصحي ويتلقى العلاج.
وأوضح المصدر نفسه أن وضعيتي الشخصين الخاضعين صحبة عدد من افراد عائلتهما الى العزل الصحي مطمئنة وان مصالح الصحة بالجهة قامت بكل التحاليل والإجراءات التي يستوجبها مثل هذا الاشتباه في انتظار استكمال مدة العزل اللازمة، مضيفا ان شخصا اخر بمعتمدية طبرقة قدم مؤخرا عبر باخرة أخرى تم اخضاعه للتحاليل وقد تبين انه ليس حاملا لفيروس كورونا.
و أفاد المدير الجهوي بأن الإدارة خصصت في المستشفيات الجهوية بكل من طبرقة وجندوبة وفرنانة والمستشفيات المحلية بفرنانة وغار الدماء وبوسالم أماكن عزل استعدادا لأي طارئ وانها وفرت كافة المعدات اللازمة للمرضى والعاملين بالمستشفى، كما تم تجهيز المعبرين الحدوديين ملولة وببوش بالمعدات اللازمة، فيما طلب من إدارة المطار الدولي طبرقة عين دراهم المتوقف عن العمل باعلام مصالح الصحة في حال هبوط احدى الطائرات به وكذلك بالنسبة للميناء البحري الذي يستقبل بين الحين والأخر يخوتا او مراكب صيد . وات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

أحدهم كان ينتحل صفة أمني .. إيقاف 4 مجرمين خطيرين بالعاصمة

تونس – السفير أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بأريانة لأعوان فرقة الشرطة ا…