YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

في بيان له اليوم الثلاثاء 2 فيفري 2021، أدان حزب قلب تونس الإعتداء اللفظي ”السافر” الذي تعرّضت له صباح اليوم في رحاب مجلس نواب الشعب سميرة الشواشي النائب الأول لرئيس المجلس من قِبل النائب عبير موسي وأعلن أنّه قرّر  اللجوء إلى القضاء كي يقول كلمته في الموضوع.

وعبّر قلب تونس وكتلته البرلمانية عن مساندتهما المطلقة وتضامنهما الكامل مع سميرة الشواشي، واستنكر بشدّة الألفاظ المهينة وأسلوب الثلب والقذف العنيف والمستفز المُستعمل من قبل النائب عبير موسي ضدّ النائب الأول لرئيس مجلس نواب الشعب خلال ممارسة مهامها بترأسها لجلسة عامّة.

وأشار قلب تونس أنّه يُدين بكلّ قوّة السلوك المزدوج والمتناقض للنائب عبير موسي عندما تطالب بالكف عن ممارسة العنف ضدّها وضدّ المرأة والحال أنّها لا تتوانى عن ممارسة العنف لإهانة شخص سميرة الشواشي والتحريض ضدّها وتعريض سلامتها الجسدية للخطر.

وعبّر الحزب عن استهجانه تعمّد النائب عبير موسي المتواصل والمبرمج لعرقلة أعمال مجلس نواب الشعب وسعيها الخطير والمستمر عبر استعمال كلّ أنواع الهرسلة والضجيج لمنع السير العادي لدواليب الدولة وتعطيل مصالح المواطنين وإصرارها على كلّ ما من شأنه التوجيه لحلّ البرلمان وتهديم مكاسب الثورة.

كما عبّرت كتلة قلب تونس والحزب عن رفضهما القطعي لترذيل النشاط البرلماني والحياة السياسيّة عامّة من قبل النائب عبير موسي واستخدامها لهذا الأسلوب الرديء كمنهج للعمل السياسي في تضارب لا أخلاقي مع أبسط قواعد الحياة الديمقراطية.

للتذكير قامت رئيسة كتلة الدستوري الحر عبير موسي بمنع فيصل دربال  من تلاوة تقرير لجنة المالية ، و من خلال قربها من مكان جلوس النائب،  هتفت عبير موسي”بواسطة البوق”  بشعارات ضد الاتفاقيات المزمع النظر فيها من قبل نواب الشعب خلال جلسة اليوم الثلاثاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…