YOUR EXISTING AD GOES HERE

السفير – وكالات

ذكرت صحيفة Dailymail البريطانية، إن أب روسي يدعى داوود داوودوف تعرض إلى صدمة كبيرة حين علم أن زوجته قد خدعته.

وكانت زوجته قد أوهمته أنها حامل بتوأم وأنهما توفيا لحظة الولادة، لكن الأب حين رأى دميتين عاد إليه أمل بأن يكون طفلاه على قيد الحياة، معتقداً أن المشكلة قد تكون في المستشفى وأنه تم استبدال طفليه كجزء من عملية الاتجار بالرضع.

فأبلغ الأب الشرطة عن الحادثة، وفُتح تحقيق في الأمر بناءً على ادعائه بأن المسؤولين في مستشفى استبدلوا طفليه بدميتين.

وانتشر مقطع فيديو يوثّق لحظة اكتشاف الأب وجود الدميتين بدلاً من أطفاله أثناء فتحه الكفن قبل الدفن لإلقاء النظرة الأخيرة على طفليه.

إلا أن محافظ منطقة “ستافروبول” الروسية التي شهدت الواقعة كشف عن الحقيقة المرة، وقال إن الزوجة خضعت لفحص طبي ثبت من خلاله أنها لم تنجب مطلقاً.

وبعد التحقيق معها اعترفت الزوجة بأنها اختلقت القصة وادعت حملاً كاذباً إلى جانب ادعائها إنجاب طفلين توأم ووفاتهما وذلك بسبب رغبة زوجها الشديدة في إنجاب أطفال.

وقالت الزوجة إنها بدأت القصة عندما ثبت خطأ اختبار الحمل الأولي الذي أجرته وكانت نتيجته إيجابية، ما جعل زوجها في سعادة عارمة، وعندما تأكدت بعدم وجود أي حمل أخفت الأمر عنه، كي لا تفسد فرحته، وفق تعبيرها.

وقررت الكذب عليه وعلى أقاربهما بادعائها الحمل وأعربت الزوجة لورا داودوف عن  أسفها حيال كذبها وتضليلها لزوجها وعائلتها فيما علّق قال زوجها قائلا: “أنا عاجز فعلاً عن الكلام”.

إلا أن محافظ منطقة “ستافروبول” الروسية التي شهدت الواقعة “فلاديمير فلاديميروف” كشف عن مفاجأة صاعقة لم تكن في الحسبان، إذ قال إن الزوجة خضعت لفحص طبي ثبت من خلاله أنها لم تنجب مطلقاً.

وفور التحقيق معها أفادت أنها اختلقت القصة وادعت حملاً كاذباً إلى جانب ادعائها إنجاب طفلين توأم ووفاتهما وذلك بسبب رغبة زوجها الشديدة في إنجاب أطفال.

وقالت الزوجة إنها بدأت القصة عندما ثبت خطأ اختبار الحمل الأولي الذي أجرته وكانت نتيجته إيجابية، ما جعل زوجها في سعادة عارمة، وعندما تأكدت بعدم وجود أي حمل أخفت الأمر عنه، كي لا تفسد فرحته، على حد قولها.

لذا قررت الكذب عليه وعلى أقاربهما بادعائها الحمل وأعربت الزوجة “لورا داودوف” عن بالغ أسفها حيال كذبها وتضليلها لزوجها وعائلتها فيما قال زوجها: “أنا عاجز فعلاً عن الكلام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

العالم التونسي منجي باوندي يتحصل على جائزة نوبل للكيمياء

السفير – وكالات منحت جائزة نوبل للكيمياء لسنة 2023 لثلاثة باحثين مقيمين في الولايات …