YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

ندّد أعضاء مجلس نواب الشعب، في نقاط نظام، خلال الجلسة العامة اليوم الجمعة، بالتصرّفات “غير اللاّئقة” لرئيسة كتلة الحزب الدّستوري الحر، عبير موسي إزاء موظّفي المجلس ومساعدي الكتل والصّحفيين، داعين إلى “ضرورة فرض الاحترام والرّقي بالعمل البرلماني”.

يشار إلى أن رئيسة الحزب الدّستوري الحر عبير موسي قد اتهمت مساعدي الكتل بأنهم يتلقون أموالا من الخارج واتّهمت في فيديوهات مباشرة خلال اليومين الماضيين موظّفي المجلس والصّحفيين بأنهم “يعملون لحساب الإخوان ” حسب قولها (في إشارة إلى حركة النهضة).

واعتبر النّواب من مختلف الكتل، خلال الجلسة العامّة المتعلّقة بإجراء حوار مع الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري (الهايكا) ، أن ما أتته عبير موسي مناف لكلّ أعراف العمل النّيابي المحترم واختراق لكلّ النّواميس بتعطيلها لأشغال المجلس في مناسبات متكرّرة، وأثنوا في المقابل على “المجهود الكبير” الذّي يقوم به موظّفو البرلمان وحسن تعاملهم مع مختلف الأحزاب والكتل والنواب.

وكان أعضاء مكتب المجلس، قد عبروا في اجتماع أمس الخميس عن امتعاضهم مما صدر عن رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر(16 نائبا)  خلال اليومين الأخيرين، واعتبروه “ضربا لهيبة الدولة ومؤسسة البرلمان وكرامة الإدارة وشرف الصحفيين”، حسب النائب ماهر مذيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…