YOUR EXISTING AD GOES HERE

السفير – وكالات

أحرج صحفي أمريكي يدعى كير سيمنونز الرئيس الروسي فلاديمير بوتين حين طرح عليه السؤال التالي: “سيدي الرئيس هل أنت قاتل؟” خلال مقابلة معه يوم الجمعة الماضي على شبكة (nbc news) الأمريكية.

وقال سيمونز “عندما سُئل الرئيس (الأمريكي السابق دونالد) ترمب عنك قيل له إنك قاتل ولم ينكر ذلك، وعندما سئل الرئيس جو بايدن عما إذا كان يعتقد أنك قاتل قال أيضًا: نعم أعتقد ذلك. سيدي الرئيس هل أنت قاتل؟”.

ولم ينفِ بوتين أنه قاتل وأجاب ساخرا: “خلال فترة حكمي اعتدت على الهجمات من جميع الزوايا والمناطق وتحت ذرائع وأسباب مختلفة وبمختلف درجات الشراسة ولا يفاجئني أي منها”.

وأضاف: “أعتقد أن الهجوم من خلال هذه التصريحات القاسية هو مجرد انعكاس للثقافة الأمريكية بشكل عام، وبالنسبة لهذه المسميات فأنا لا أهتم بها حقًا”.

ووصف بوتين بايدن، في مقطع الفيديو الذي نشرته الشبكة قبل بث المقابلة الكاملة أول أمس الإثنين، بأنه “رجل محترف قضى فعليًا معظم عمره في السياسة” ما يجعله سياسيًا من نوع مختلف تمامًا عن الرئيس السابق دونالد ترمب”.

وأضاف: “آمل أن تكون هناك بعض المزايا وبعض العيوب، لكن لن تكون هناك أي تحركات قائمة على الاندفاع نيابة عن الرئيس الأمريكي الحالي”.

كما تطرق كير سيمونز إلى خصوم معينين لبوتين قُتلوا في السنوات الأخيرة، ليجيبه الرئيس الروسي إنهم أشخاص “عانوا وماتوا في أوقات مختلفة لأسباب مختلفة على أيدي أفراد مختلفين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

معارك غزة.. فرق نفسية لمواجهة الميول الانتحارية لدى الجنود الإسرائيليين

السفير – وكالات أكدت صحيفة يديعوت أحرونوت أن قسم التأهيل في جيش الاحتلال الإسرائيلي …