YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

كشف العميد و الناطق الرسمي باسم الادارة العامة للديوانة هيثم زناد ،السبت ، ان النيابة العمومية اذنت بالاحتفاظ بضابطين من الديوانة في اطار الابحاث المجراة في قضية محاولة تهريب 17.5 كلغ من الكوكايين من قبل امراة قال انه تم ضبطها قبل ايام في ميناء حلق الوادي الشمالي.

واكد زناد في حوار على الاذاعة الوطنية ان مجموعة من اعوان الديوانة بصدد البحث لدى الفرقة الامنية المختصة تحت انظار النيابة العمومية مضيفا ، ان الابحاث في القضية شهدت تقدما وانه تم تفكيك الشبكة .

واشار الى ان العودة الى التحركات السابقة للسيدة المورطة في القضية افضت الى وجود شبهات حول بعض الاعوان مشددا على ان الابحاث هي التي ستحدد ان كانت الاتصالات لاجل التدخل ام لمجرد معاملات عادية.

وابرز الزناد من جهة اخرى ان الادارة العامة للديوانة تضع منذ بداية السنة اهدافا تسعى مصالحها الى تحقيقها وبلوغها في نهاية السنة وان من اهم الاهداف المقابيض الديوانية والتي قال انها تمثل ثلث موارد خزينة الدولة.

وذكر الناطق الرسمي باسم الادارة العامة للديوانة بان الديوانة اتخذت منذ سنة 2019 مبادرة بخصوص الذهب المحجوز وبان المبادرة تتمثل في التصرف في المحجوز وتثمينه في شكل سبائك ذات مواصفات عالمية وبيعها للبنك المركزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…