YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

أعلنت نقابة السلك الدبلوماسي عن مضيّها في التوجه للقضاء لابطال ما وصفته بالمناشير غير القانونية الصادرة عن وزارة الشؤون الخارجية والمتعارضة مع الحقوق المكتسبة ومبدأ المساواة بين الموظفين، وفق تعبيرها.

وعبّرت نقابة السلك الدبلوماسي في بيان لها عن استغرابها وعميق استيائها واستنكارها من رد سلطة الاشراف المنشور على الصفحة الرسمية لوزارة الخارجية والتي تتهم فيه النقابة، التي تبنت مطالب اطارات الوزارة من سفراء وقناصلة عامين ودبلوماسيين، واصفة ما ورد في بيان المكتب التنفيذي للنقابة “بالمغالطات ومجانبة الحقيقة”.

وواعتبرت النقابة أن هذا أسلوب في التعبير يدل على ما يخفيه كبار مسؤولي الوزارة من حقد وكراهية تجاه العمل النقابي المستقل والنزيه والشفاف ومما يؤكد حالة الاحتقان وتردي المناخ الاجتماعي في الوزارة من جراء سوء التسيير والادارة والاقصاء والتهميش لاطارات الوزارة والاقتصار على مجموعة ضيقة تسطّر مستقبل الموظفين والعمل الدبلوماسي دون حسيب أو رقيب.
كما اعتبرت النقابة أن الوزارة تقوم بتضليل للرأي العام وتواصل إصرارها وتعنتها على الاضرار بمصالح أبناء السلك الدبلوماسي داعية المكتب التنفيذي كافة الزميلات و الزملاء المتضررين من القرارات الادارية التعسفية للوزارة لارسال شكاياتهم الى مكتب النقابة حتى يتسنى القيام بالإجراءات القانونية المطلوبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…