YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

اعتبر العضو المؤسس للمبادرة السياسية “الراية الوطنية” المبروك كرشيد، اليوم الأحد 24 أكتوبر 2021، إن دعوات الحوار مع الشباب التي يريدها رئيس الجمهورية بأمر هي دعوات “استكراد” سياسي للشباب والكهول والشيوخ على حد السواء.

وقال كرشيد، في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، ” لا السيد الرئيس شابا  ولا من عينهم فى حكومته شبابا ولن يتوقف الشيوخ والكهول عن القيام بدورهم الى الممات”.

وأضاف: ”بعد خلق فتنة الغني والفقير اليوم جاء الدور على التقسيم الي شباب ومشيب وهذه فتنة اخري والعياذ بالله”.

وخلص المبروك كرشيد، إلى القول ”ان الحوار مع الشباب يذكرنا بالمشاورات التى كانت يجريها السيد الرئيس على الاقدر بتكليف الحكومة لا أكثر ولا أقل”.

يذكر أن رئيس الجمهورية، قيس سعيّد، كان قال لدى إشرافه الخميس الماضي على اجتماع مجلس الوزراء إنه سيتم “إطلاق حوار وطني صادق ونزيه، يشارك فيه الشباب في كامل التراب التونسي ومختلف تماما عن التجارب السابقة ويتطرّق إلى عدّة مواضيع، من بينها النظام السياسي والنظام الإنتخابي في تونس”.

وأول أمس الجمعة، كلف رئيس الجمهورية قيس سعيد، وزير تكنولوجيات الاتصال نزار بن ناجي بإحداث منصات للتواصل الافتراضي في كل المعتمديات في أقرب الآجال لتمكين الشباب وكافة فئات الشعب من المشاركة في حوار وطني عبر عرض مقترحاتهم وتصوّراتهم في كافة المجالات.

وأكّد سعيّد، على ضرورة تشريك كل التونسيين في الداخل والخارج في هذا الحوار الوطني والاستماع اليهم والانصات إلى مطالبهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…