YOUR EXISTING AD GOES HERE

نابل – السفير – مريم بنمحمود

حرّض رئيس غرفة عدول التنفيذ بنابل عماد سليماني عدلة التنفيذ هدى الدهماني أصيلة منزل تميم مكتبها بزغوان شارع الاستقلال على بيع موّكلتها لفائدة خصمها وذلك على حد قوله تنفيذا لرغبة المحامي “سي رشاد الفري لأنه نديمه في جلساته الخمرية” !! (حسب تسجيل صوتي تحصلنا عليه).

وقد طلب منها بعد تنفيذها لحكم بخروج لعدم صفة في مسكن بنهج المهدية بمنزل تميم، تعطيل بقية إجراءات التنفيذ وإعطاء أدباش العارضة للضدّين! ومنعها من دخول منزلها بكل طريقة وفي مقابل ذلك العمل لصالح المنفّذ ضدّهما الحكم وتمكينهما من الدخول!!!

وأشار عليها لتسهيل ذلك بالهروب بالنسخة التنفيذية والمفاتيح حتى لا تتمكن العارضة أبدا من دخول منزلها بعد تنفيذ الحكم أو تنفيذ أحكامها بأخذ أدباشها! وكي لا تتمكن من استبدال عدل منفذ آخر أمين يتولى مهام التنفيذ، وتبقى هدى الدهماني في خدمة مصالح المنفذ ضدّه الحكم على حساب القانون وحقوق الموكلة القانونية.

وفعلا نفذت هدى الدهماني ذلك بتعليمات ونصائح من الحبيب الدريدي عميد هيئة عدول التنفيذ بزغوان للّي عنق القانون واتخاذ الاحتياطات لحماية زميلته مسبقا وتحقيق رغبات الضّد الراشي، بل وألّبت كل عدل تنفيذ تعيّنه رئيسة المحكمة الابتدائية بنابل لتنفيذ أحكام رفع أدباش العارضة، وعلى رأسهم خالد بن احمد الذي تآمر مع هدى الدهماني ليعطّل تنفيذه متعللا بانه لا يريد الاتصال بها لتحضر له المفاتيح!! وبأنه يجب أن يتظاهر بعدم علمه بإخبارها له بأنها لن تحضر في الموعد ولن تفتح له الباب..!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…