YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الثلاثاء 1 مارس 2022، الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود، وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية.

ووفق بلاغ لوزارة الداخلية فقد أشاد رئيس الجمهورية، خلال هذا اللقاء، بمستوى روابط الأخوة القائمة بين تونس والسعودية والتي تدعّمت مؤخرا بالجسر الجوي الذي خصصته المملكة لمساعدة  تونس على مجابهة جائحة كوفيد-19، مؤكّدا على ما يتوفّر لتونس والسعودية من آفاق واعدة ومتنوّعة لمزيد تعميق علاقات التعاون والشراكة الراسخة من أجل مواجهة التحديات المشتركة للبلدين والمنطقة وبناء مستقبل أفضل للشعبين الشقيقين.

كما أثنى قيس سعيّد، على المستوى المتميّز للتعاون الأمني والعسكري بين البلدين، مجدّدا التأكيد على حرص تونس على مزيد تطوير هذا التعاون وتوسيعه ومواصلة تعزيز سنة التشاور والتنسيق مع السعودية للتصدّي للإرهاب والتطرف والجريمة المنظمة ومعالجة الأسباب العميقة لهذه الظواهر، حسب نص البلاغ.

من جانبه، نقل وزير الداخلية السعودي لرئيس الجمهورية التحيات الأخوية لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده وعزمهما الثابت على مواصلة مساندة تونس والوقوف إلى جانبها من أجل تحقيق تطلعات شعبها،وفق البلاغ ذاته، وأشار إلى أن القيادة في المملكة واثقة في قدرة تونس على تجاوز الصعوبات التي تمرّ بها، وهي تعتبر أن أمن تونس واستقرارها من أمن واستقرار السعودية. 

كما أعرب وزير الداخلية السعودي، كذلك، عن استعداد المملكة لمزيد تدعيم علاقات التعاون مع تونس في المجال الأمني وتوسيعه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…