YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

مشروع سوف يحل إشكال الصحة لمتساكني المنطقةمن إنجاز جمعية مرحمة للمشاريع الاجتماعية والخيرية وتحت رعاية الدكتور دعيج الشمري الذي تابع كل أطوار المشروع الممول من طرف سفارة الكويت بكلفة قدرت ب750 ألف دينار .

المستوصف يتكون من عيادة لطب النساء وعيادة طب أسنان وعيادة طب عام وصيدلية ووحدة علاج ووحدة تعقيم . موجه إلى قرابة 5 آلاف شخص بالمنطقة التي تشكو من نقص في المرافق الصحية الضرورية وقلة المنشآت الحيوية المطلوبة وصعوبة التنقل للمناطق المجاورة خاصة في الحالات الصحية المستعجلة مع سعي جمعية مرحمة للمشاريع الاجتماعية والخيرية ومن ورائها سفارة الكويت على معاضدة مجهودات الدولة التونسية في تأمين الرعاية الصحية الأساسية اللازمة في مختلف ربوع البلاد.

وتأتي تسمية المستوصف باسم :” حفصة إسحاق الهاجري ” تخليدا لكرم المرحومة بإذن الله السيدة حفصة إسحاق الهاجري من دولة الكويت الشقيقة وتكريما لها ولما عرفت به في مجال الأعمال الخيرية واحتراما بجميل عائلتها الكرام في الأعمال الخيرية .

كما تتوجه جمعية مرحمة للمشاريع الاجتماعية والخيرية بالثناء على مجهودات دولة الكويت ممثلة بسعادة السفير علي أحمد الظفيري والتي ما فتأت تساهم في دعم المشاريع الاجتماعية والخيرية ومعاضدة العمل الجمعياتي كما تتوجه الجمعية بالشكر للدكتور دعيج الشمري راعي المشروع على ما أبداه من حرص على المواكبة المستمرة لمختلف محطات انجاز المشروع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…