YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

تم الأسبوع الفارط بمحكمة نابل إيداع صحفية السجن بسبب التبليغ عن معلومة خطيرة وصلت إليها تهم أحد الأشخاص النافذين في المنطقة.

قرر قاضي التحقيق إيداع الصحفية م.م السجن المدني بمنوبة بسبب تبليغها أحد المتعاملين مع السلطات بوجود جسم مشبوه بمنزل أحد أصهارها يحتوي على مسدس وخراطيش وكمية من المحدرات. وبتحول السلطات الأمنية إلى منزل المذكور تم العثور على كيس بلاستيكي يحتوي على مسدس تبيّن أنه غير حقيقي ومجموعة من الخراطيش ومادة شبيهة بمادة الزطلة تم إحالتها على الاختبارات الفنيّة.

ولكن عوض القيام بغحالة المتهم في الحادثة على التحليل لتبيّن ما غذا كان من متعاطي المخدرات أم لا، تم محاسبة الصحفية التي نقلت المعلومة إلى السلطات الأمنية بالجهة بحجة أنها تهمة كيديّة حسب محامي المشتبه بها في قضية الحال.

والغريب في الأمر أن السلطات القضائية أبقت كل الأطراف المعنيين بحالة سراح ماعدا الصحفية التي قامت بالتبليغ عن المعلومة بحجة وجود ضغينة سابقة بين الطرفين. علما أن المتهم الرئيسي في القضية الذي تم العثور على المحجوز في بيت أخته الذي يقيم فيه معها وهو خال زوجة أخ المعنية، وهو ما سهل من وصول المعلومة للصصحفية التي ارتأت التبليغ عنها لاسيما وأن إبن أخته سبق أن اقر بامتلاك خاله سلاح صيد بدون رخصة والقيام بأعمال مشبوهة داخل منزل أمه ما جعله يتصدى لخاله في عديد المناسبات من أجل الكف عن استعمال منزل والدته التي يقطن فوقه في أعماله القذرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…